ليس كل ما يقال علي الرسول يصدق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليس كل ما يقال علي الرسول يصدق

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 13, 2012 9:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي المبعوث رحمة للعالمين
حبيبنا محمد النبي العربي الأمي الأمين

أما بعد
انبي محمد صلي الله عليه وسلم يقول
واليكم نص ما قال بالروايات وبألفاظ عده
( 137 ) في تعمد الكذب على النبي صلى الله عليه وسلم وما جاء فيه ( 1 ) حدثنا شريك بن عبد الله عن سماك عن عبد الرحمن بن عبد الله عن أبيه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 2 ) حدثنا أبو معاوية عن عاصم عن محمد بن بشر عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 3 ) حدثنا ابن فضيل عن الأعمش عن الحكم عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن علي مثل حديث ابن فضيل عن الأعمش عن حبيب .

( 4 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا ابن نمير عن الأوزاعي عن حسان بن عطية عن أبي كبشة عن عبد الله بن عمرو قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 5 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا غندر عن شعبة عن جامع بن شداد عن عامر بن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال : قلت للزبير : يا أبتي ، مالي لا أسمعك تحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كما أسمع ابن مسعود وفلانا وفلانا ؟ فقال : إني لم أفارقه منذ أسلمت ، ولكني سمعت منه كلمة يقول : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 6 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا محمد بن بشر قال حدثنا زكريا عن خالد بن سلمة عن مسلم مولى خالد بن عرفطة أن خالد بن عرفطة ذكر المختار فقال : كذاب ، وسمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من جهنم .

( 7 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا ابن يعلى التيمي عن محمد بن إسحاق عن معبد بن كعب عن أبي قتادة قال : سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول على هذا المنبر : إياكم وكثرة الحديث عني ، فمن قال علي فليقل حقا أو صدقا ، ومن تقول علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار [ ص: 204 ]

( 8 ) حدثنا محمد بن بشر وأبو أسامة قال حدثنا عبيد الله بن عمر عن أبي بكر بن سالم عن أبيه عن جده أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إن الذي يكذب علي يبني بيتا له في النار .

( 9 ) حدثنا غندر عن شعبة عن منصور عن ربعي بن حراش أنه سمع عليا يخطب يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا تكذبوا علي ، فإنه من يكذب علي يلج النار .
( 10 ) حدثنا عفان قال حدثنا همام قال حدثنا زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي أحسبه قال : متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 11 ) حدثنا أبو عبد الرحمن المقبري أسباط بن محمد عن مطرف عن عطية عن أبي سعيد قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار .

( 12 ) حدثنا أبو عبد الرحمن المقبري عن سعيد بن أبي أيوب قال حدثني بكر بن عمرو عن أبي عثمان مسلم بن يسار عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من تقول علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار .

( 13 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا غندر عن شعبة عن عمرو بن مرة عن مرة عن رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ، قال قام فينا رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : قد رأيتموني وسمعتم مني وستسألون عني ، فمن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار .

( 14 ) قال حدثت عن هشيم عن أبي الزبير عن جابر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ، وربما قال : فليتبوأ مقعده من النار متعمدا .

( 15 ) حدثنا سويد قال حدثنا يزيد قال حدثنا سليمان التيمي عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ، وربما قال : فليتبوأ مقعده من النار متعمدا .

( 16 ) حدثنا سويد بن عمر قال حدثنا أبو عوانة عن عبد الأعلى عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار [ ص: 205 ]

( 17 ) حدثنا أبو بكر قال حدثنا الفضل بن دكين قال حدثنا سعيد بن عبيد عن علي بن ربيعة عن المغيرة بن شعبة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن كذبا علي ليس ككذب أحدكم ، فمن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار .

( 18 ) حدثنا يعلى بن عبيد عن محمد بن حيان عن يزيد بن حيان عن زيد بن أرقم قال : سمعته يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار




كل ما اريد ان اقولة هو

انه وانا في محل عملي اتي الي واحد من الناس ومعه ورقة مكتوب فيها وانا تعمت ان اكتبها لانقلها لكم
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الخطاب موجة من المملكة العربية السعودية الي كل المسلمين في أنحاء العالم من ( الشيخ / احمد ) خطيب مسجد الرسول ( ص ) انه في يوم الجمعة بعد ان ختم القران نام وفي منامة راي الرسول ( ص ) يقول له ( في هذا اليوم مات من الدنيا ست ألف مسلم ولم يدخل منهم احد الجنة ) فالزوجات لاتطعن أزاوجهن والأغنياء لايساعدون الفقراء والناس لاتودي المناسك المطلوبة منهم والمسلمون لا يصلون الصلوات بانتظام كل علي حدة ( والشيخ احمد يقول لكم هذا لايصح لكم هذا ان كنتم مسلمين حق لكل مسلم تقع في يديه هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها علي المسلمين حتي تصل الي يد كل مسلم في العالم وشخصا يقرا ويبقي هذة الرسالة يري المكافئات وسوف ينال شفاعة المصطفي ( ص ) يوم القيامة
والمسلمين الذين تركوا الرسالة لم يوزعوها لن يرو الخير أبدا ( الشيخ احمد يقول لو ان هذا الكلام كذب لن يشفع لي الرسول ( ص )

هذه الرسالة وصلت إلي ثلاث أشخاص

الشخص الأول : تعامل معها بان أعطاها للسكرتيرة وطلب منها ان تعطيها ثلاثين نسخه وبعد ايام من توزيعها فتحت أمامه عده أبواب من الرزق والفرص الجديدة 0
الشخص الثاني : تعامل معها بان حفظها في درج المكتب وونسيها وبعد عده ايام فصل من عمله فتذكرها وطبع منها ثلاثين نسخة ووزعها وبعد خمس ايام تم تعيينه بوظيفة اعلي من السابقة 0
الشخص الثالث : تعامل معها بإهمال شديد ورماها وقال ليس لها معني وتوفي بعد تسع ايام 0
انشرها وسوف تري الخير ان شاء الله

وبنفس هذه الصيغة
أنا شخصيا أهملت هذه الورقة ولم اهتم بها ولم يحدث شي
أنت لو وقعت في أيدك تعمل أيه

Admin
Admin

المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 39
الموقع : http://tawfikia.ibda3.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tawfikia.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى